Friday 26 January 2018

اليورو - دولار -1- مين - سلخ فروة الرأس - الفوركس


1 دقيقة سهلة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس سلخ فروة الرأس don8217t تحتاج إلى أن تكون معقدة على الإطلاق. لقد وضعت استراتيجية بسيطة جدا مع المؤشرات الأساسية التي يمكن تطبيقها على أزواج العملات انتشار منخفضة. يرجى استخدامه فقط على الرسوم البيانية التداول 1 دقيقة. المؤشرات: 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 26 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 55 المتوسط ​​المتحرك البسيط الإطار الزمني: الرسوم البيانية دقيقة واحدة جلسات التداول: جلسة لندن، جلسة الولايات المتحدة أزواج العملات: انتشار منخفض (يوروس، أوسجبي) أوسجبي 1 دقيقة الرسم البياني مثال 12 إما يتقاطع مع المتوسط ​​المتحرك 26 و 55 إما من دون وضع الشراء المفتوح ضع الوقف الوقائي الوقائي تحت أدنى مستوى للتأرجح الأخير قم بإنهاء التداول من 9 إلى 15 نقطة الربح يظهر لنا الرسم البياني للين الياباني الياباني أعلاه مثالا على تجارة البيع والشراء. وأغلق كلا التداولات على 15 نقطة خلال جلسة التداول الأمريكية. أن 8217s ما مجموعه 30 نقطة أو 300. ليست سيئة لمدة 5 ساعات من التداول. 12 إما يعبر أسفل 26 إما و 55 إما من فوق فتح بيع موقف وضع الوقائي وقف الخسارة فوق أعلى ارتفاع سوينغ الأخيرة الخروج من التجارة لمدة 9 إلى 15 نقطة الربح الوظائف ذات الصلة: تحميل الفوركس محلل للمحترفين مجانا اليوم العلامة التجارية الجديدة نظام الفوركس مع سوبر إشارات دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا. الفوركس محلل برو يولد إشارات البيع والشراء الحق على الرسم البياني الخاص بك مع دقة الليزر و أبدا يسترد ما يصل إلى 200 نقطة كل يوم شراء وبيع إشارات الفوركس كشف المدى اليومي المتقدم البريد الإلكتروني تنبيهات التداول المحمول لا إعادة أو التغافل نحن دائما احترام خصوصيتك في Dolphintrader. EURUSD فروة الرأس 1 دقيقة انضمت يونيو 2006 الحالة: التعلم مدى الحياة. 721 المشاركات أي شخص آخر يتداول بهذه الطريقة أبحث عن بعض المناقشة. أنا التجارة أساسا مع مؤشر القوة النسبية والاختلاف وتبحث عن ريتريسس لنحو 5 نقاط بعد استنفاد. تحولت 100K إلى 300K على التجريبي في حوالي شهر في نصف والآن أنا أحاول ذلك على حساب حقيقي مع نفس النتائج مع 4K. ألق نظرة على المرفقات الخاصة بي. أنا جعل 150 إلى 200 يوميا على مستوى 4K وسوف تبدأ تفاقم كل 1K مماثلة للعرض. أي أفكار لجعلها أفضل إن وجدت هي موضع تقدير على الرغم من أنني أعتقد أن لها العين على العمل السعر الذي يجعل هذا العمل حتى الآن، بدلا من يحدق في مؤشرات متخلفة. إذا كنت تخجل من الوقوف إلى جانب الألوان الخاصة بك، وكنت أفضل طلب العلم آخر. انضمت يونيو 2006 الحالة: التعلم مدى الحياة. 721 المشاركات إذا كنت تخجل من الوقوف إلى جانب الألوان الخاصة بك، وكنت أفضل طلب العلم آخر. انضمت مارس 2009 الحالة: عضو 124 المشاركات سعيد أن نسمع أن شخصا آخر هو النجاح مع هذا النهج. إم لا يزال تداول حساب تجريبي، ولكن لا يوجد لديه مشكلة في توليد أرباح صافية لا يقل عن 100 يوم التداول عقد واحد فقط. إم باستخدام MetaTrader4، ولكن استخدام بعض المؤشرات المختلفة. أنا تشغيل متعرج، مكافئ، ومؤشرات قناة مخصصة على الرسم البياني للسعر. لدي أيضا مؤشرات ويليامز R، أدكسدمي، ومؤشر ستوكاستيك. يمكنني استخدام القناة كما تحليلي الأساسي ومشاهدة الرسم البياني تاسك باداسك للاتجاه إنترابار. المؤشرات الأخرى التي استخدمها لتأكيد الاتجاه. أنا وضعت وقف زائدة في 15 القراد وعادة ما يخرج مع الربح 5 القراد أو الخسارة، ما لم يكن هناك اتجاه إيجابي قوي. جيد على يا زميله. غو باكس انضم في يونيو 2006 الحالة: التعلم مدى الحياة. 721 المشاركات سعيد أن نسمع أن شخصا آخر هو النجاح مع هذا النهج. إم لا يزال تداول حساب تجريبي، ولكن لا يوجد لديه مشكلة في توليد أرباح صافية لا يقل عن 100 يوم التداول عقد واحد فقط. إم باستخدام MetaTrader4، ولكن استخدام بعض المؤشرات المختلفة. أنا تشغيل متعرج، مكافئ، ومؤشرات قناة مخصصة على الرسم البياني للسعر. لدي أيضا مؤشرات ويليامز R، أدكسدمي، ومؤشر ستوكاستيك. يمكنني استخدام القناة كما تحليلي الأساسي ومشاهدة الرسم البياني تاسك باداسك للاتجاه إنترابار. المؤشرات الأخرى التي استخدمها لتأكيد الاتجاه. I. ممتاز. سعيد لسماع تسير على ما يرام بالنسبة لك باستخدام رسي (8) مع مستويات مجموعة في 20 و 80. كان ستة عشر الصفقات الإيجابية اليوم. المفتاح هو الانتظار حتى مؤشر القوة النسبية هو أوفيربوستسولد كما يضرب السعر سوبورتريسيستانس. حتى أفضل مع الاختلاف. أنا أحيانا إضافة إلى موقف إذا يتحرك السعر ضد لي، ولكن عليك أن تكون حذرا مع ذلك إذا كان يتحرك بعيدا جدا. طالما لديك إدارة المال المناسبة في المكان. إذا كنت تخجل من الوقوف إلى جانب الألوان الخاصة بك، وكنت أفضل طلب العلم آخر. في كل مرة كنت قد ذهبت في سلخ فروة الرأس أفعل جيدا لفترة من الوقت ثم أخذت إلى عمال النظافة على عدد قليل من الصفقات السيئة، وأعتقد أن مهارات التنفيذ الخاصة بك يجب أن تكون جيدة جدا. أيضا، لقد وجدت أنه من الأسهل على العقود الآجلة بسبب سرعة التنفيذ، وهذه الحسابات ميتاتريدر الفوركس بطيئة جدا لعنة. جتريد، هوس، فكس إت آل إم المهتمة لمعرفة كيفية تحديد لسحب الزناد على الإدخالات والمخارج، هل هو الميكانيكية أو يشعر أيضا، هي الخسائر الخاصة بك حول 2-3X أكبر من الأرباح الخاصة بك أو هل وجدت وسيلة للحد والخسائر أخرى أسئلة جيدة، كام. تداول الرسم البياني سريع جدا يتطلب فعلا على مستوى عال من المهارة التنفيذ ويشعر. إمهو، كنت في حاجة الى وقف الخسارة الكبيرة نسبيا والتي سوف تحصل في بعض الأحيان ضرب، وبالتالي فإن السؤال هو كوواتات هو سوميتيميكوت. لقد تداولت الإعداد الدقيق الذي نشرته في الأسبوعين الأخيرين (وشيء مشابه جدا الذي تطورت منه في الأشهر الأخيرة) بمعدل 80 ضرب، مما يجعلها مربحة جدا، على الرغم من أن متوسط ​​الخاسر أكبر من فائزي المتوسط. يجب حساب توقعاتك. على أساس 8 أيام تداول 38 تداول 6 خاسر أفي (300) 3 التعادل 29 الفائزين أفي 230 إجمالي صافي الربح 4735 التوقع (أفي التجارة ديف من قبل المتوسط ​​الخاسر). (كنت تعمل بها لأن بلدي آلة حاسبة هي معبأة في حقيبة بلدي في السيارة وأنا غير قادر على القيام بذلك الحساب بسرعة في رأسي). قراءة فان ثاربس التجارة طريقك إلى الحرية المالية لفهم التوقعات. كنت حقا بحاجة إلى إجابة أكمل، ولكن أنا أجلس في جهاز الكمبيوتر الخاص بي الانتظار جيئة وذهابا زوجتي إلى فينزيه التعبئة كما هو الحال في بضع دقائق نترك في وقت قصير جدا لألمانيا لزيارة أمها مريضة. علي الذهاب. حظا طيبا وفقك الله. ولكن التجارة الأطر الزمنية أطول إذا كنت ممكن يمكن (أفعل كذلك). الجاذبية الضخمة للمخططات السريعة هي الوسيلة التي يجب أن تستخدم فيها نقطة توقف صارمة (تناقض واضح لما كتبته أعلاه، ولكن في الواقع ليس كذلك.)، والذي بدوره يسمح لأحد بزيادة حجم الموقف بسرعة. وهذا - حجم الموقف - هو المفتاح لكسب المال والتاجر. PS. فوق كالكس تم القيام به في رأسي، ولكن صافي الربح الإجمالي هو الصحيح كما قرأت ذلك من جدول البيانات الخاص بي. أسئلة جيدة، كام. تداول الرسم البياني سريع جدا يتطلب فعلا على مستوى عال من المهارة التنفيذ ويشعر. إمهو، كنت في حاجة الى وقف الخسارة الكبيرة نسبيا والتي سوف تحصل في بعض الأحيان ضرب، وبالتالي فإن السؤال هو كوواتات هو سوميتيميكوت. لقد تداولت الإعداد الدقيق الذي نشرته في الأسبوعين الأخيرين (وشيء مشابه جدا الذي تطورت منه في الأشهر الأخيرة) بمعدل 80 ضرب، مما يجعلها مربحة جدا، على الرغم من أن متوسط ​​الخاسر أكبر من فائزي المتوسط. يجب حساب توقعاتك. الألغام، على أساس 8 التداول. نعم، أنا على دراية بعمل فان ثاربس. أشكركم على الإجابة على أسئلتي. أف. فوز مقابل av. loss تبدو جيدة جدا لهذا النمط من التداول، وأنا أثني عليك. معادلة جيدة لكل متداول: نظام التوقع (الصفقات الفائزة متوسط ​​الربح) - (خسارة الصفقات متوسط ​​الخسارة) (.8 230) - (0.2 300) 184 - 60 إكسب 124 متوسط ​​الربح من متوسط ​​الخسارة 230300 .76 (8) .76) - (0.2 1) 0.613 - 0.2 إكسب 0.413 لذلك لكل دولار معرض للخطر، يمكن أن تتوقع أن تجعل 41 سنتا في المتوسط. نعم أفعل التجارة الأطر الزمنية أعلى، سلخ فروة الرأس هو السعي الثانوي. ومع ذلك، هو شيء أود أن ممارسة وأنا في انتظار بلدي الاجهزة الأساسية (لقد نفد من الأفلام لمشاهدة). في كل مرة كنت قد ذهبت في سلخ فروة الرأس أفعل جيدا لفترة من الوقت ثم أخذت إلى عمال النظافة على عدد قليل من الصفقات السيئة، وأعتقد أن مهارات التنفيذ الخاصة بك يجب أن تكون جيدة جدا. أيضا، لقد وجدت أنه من الأسهل على العقود الآجلة بسبب سرعة التنفيذ، وهذه الحسابات ميتاتريدر الفوركس بطيئة جدا لعنة. جتريد، هوس، فكس إت آل إم المهتمة لمعرفة كيفية تحديد لسحب الزناد على الإدخالات والمخارج، هل هو الميكانيكية أو يشعر أيضا، هي الخسائر الخاصة بك حول 2-3X أكبر من الأرباح الخاصة بك أو هل وجدت وسيلة للحد والخسائر أبعد من ذلك أنا أبحث عن ما أسميه الأسعار السعر أكتيونكوت. إذا تم ضرب بلدي الهدف رسي بطريقة منظمة، وأغتنم التجارة. إذا تم ضرب الهدف عن طريق شمعة 1min طويلة (سعر يطلق النار صعودا أو هبوطا سريع جدا) سوف تمر على بلدي المستوى 1 التجارة (7030 رسي الصليب) وانتظر التجارة بلدي مستوى 2 (8020 رسي الصليب). أنا فقط تمرير على التجارة 8020 إذا كان العمل السعر إكستيم --- 30 نقطة أو أكثر في 1 دقيقة.

No comments:

Post a Comment