Tuesday 23 January 2018

فوركس أسرار - ب - تيم - لوكاريللي - قوات الدفاع الشعبي المحرر


أدوب أكروبات دس تحرير ملفات بدف. لم يتم اعتماد إنترنيت إكسبلورر قبل الإصدار 10. هذا الموقع لم يعد يدعم أي إصدارات إنترنت إكسبلورر في وقت سابق من 10. نعتذر عن أي إزعاج قد يسبب هذا. إذا كنت تواجه مشكلات في إصدار أحدث من إنترنيت إكسبلورر، قم بإيقاف تشغيل طريقة عرض التوافق وتأكد من أن acrobat. adobe غير مدرج في إعدادات طريقة عرض التوافق. نوصي بترقية المتصفح إلى أحدث إصدار من خلال الانتقال إلى مركز تنزيل إنترنيت إكسبلورر. التي تحتفظ بها مايكروسوفت. لقد قمت بتحديد منتج أكروبات ستاندارد دس الذي يتوفر فقط لنظام التشغيل ويندوز. مواصلة الخروج أو إغلاق هذه النافذة لتغيير اختيارك. أنا مقابلة مع وقت طويل العملة التاجر والمؤلف تيم لوكاريلي عن كتابه الجديد من قبل: آنا سميث الفئة: علم النفس التجاري ومتنوعة مقالة قدمت على: 2013-04-27 مقابلة مع طويلة الوقت العملة التاجر والمؤلف تيم لوكاريلي عن كتابه الجديد تداول العملات الأجنبية من خلال الفوركس أو أسواق العملات الآجلة يمكن أن يكون مربكا وصعبة في بعض الأحيان. في حين أن العديد لدكوغوروسردكو اقول الناس التي يمكنك جعل الملايين يوم التداول في الأسواق باستخدام نظام معين، ما هم دونرسكوت اقول لكم هو أن تعلم كيفية التجارة أن نظام الفوركس تستغرق وقتا طويلا وبعيدا عن السهل. مثل المثل القديم لدكويف كان كل ما من السهل على الجميع أن يفعل it. rdquo تجار الفوركس الأكثر نجاحا هي تلك التي تم حولها لفترة طويلة. هم غوروس ترادينغ الأصلي. وهي تلك التي طورت أنظمة ناجحة لتداول العملات. هم أفضل الناس الذين لتعلم الفوركس سلخ فروة الرأس أو أنظمة التداول اليوم. بالتعاون مع كوانت جونكي نيتورك، وشركة تيموثي لوكاريلي نشرت له 25 عاما من الخبرة في التداول إلى كتاب جديد يسمى أسرار الفوركس نداش استراتيجيات سلخ فروة الرأس الناجحة من الجانب المظلم. تحدثنا مع السيد لوكاريلي حول كتابه الجديد يحاول أن نقبض بعض من تلك الأسرار. س: ما هو بالضبط لدكوسكتردكو كما كنت نسميها في كتابك A: هذه هي الاحتفالات، حالة العقل من التفكير أو الحاجة إلى الالتزام النفسي يجب أن يكون المرء أن يكون تاجر ناجح. س: هل هذه الأسرار لأولئك الذين التجارة اليوم أو هم أكثر للمستثمرين على المدى الطويل A: حسنا، أنا على المدى الطويل عرض نوع من الرجل ويوم التداول هو مجرد نمط من التداول. إذا شخصيتك هي A، كما زوجتي تقول لي أنني، ثم أقصر وقت التداول اليوم الإطار هو أسهل. هو أفضل ملاءمة لتلك الشخصية. ومع ذلك، أن يقال أن الأسواق لديها زخم على المدى الطويل والتي لا يمكن تجاهلها، وذلك على الرغم من أن التداول على المدى القصير هو أسهل لأن شخصية لقد وجدت أنني أفضل بكثير بعد نداش الاتجاه على المدى الطويل التي هي واحدة من أسراري بالمناسبة. للإجابة مباشرة على سؤالك أي نوع من المستثمرين سوف تجد هذه الأسرار قيمة. فهي أكثر واقعية فلسفة الاستثمار الحياة من لدكودو ثيسردكو أو لدكودو نوع ثردقو العمل. س: تقول على الغلاف الخاص بك كنت قد تم التداول لمدة 25 عاما، كيف بدأت A: بدأت فعلا تداول الأسهم وخيارات الأسهم قبل ذلك الإطار الزمني 25 سنة ثم قبل 25 عاما صديق لي دعوت لي لتلبية بعض تجار العملة في شيكاغو ميرك. بعد قضاء بضعة أيام معهم كنت مدمن مخدرات. يبدو أن الكفاءة الاقتصادية والمالية تناسب العملات تماما. س: حتى إذا كنت كانرسكوت جعل مليون دولار بين عشية وضحاها، كما كنت أشير في أسرار الفوركس، كم من الوقت يستغرق الأمر كم من الوقت أن يأخذك A: حسنا، آنا أنا لا أريد أن ندخل في بلدي المالية الشخصية ولكن سأقول أنه لا يأتي بسرعة أو سهلة لأحد، وشملت لي. هناك الكثيرون الذين يعتقدون أنهم يستطيعون كسب العيش في التداول وهذا صحيح، ولكن 99 من الناس يعتقدون أنها سوف تجعل 10، 20 أو 30 ألف دولار شهريا. الأمر لا يسير بهذا الشكل. في بعض الأحيان لا يوجد شيء يحدث مع الأسواق، ولا يمكنك كسب المال. قد يكون هناك عدة أشهر دون دخل أو إذا كنت تجبر على التداول في هذا النوع من السوق، في نهاية المطاف إعادته ما قمت به عندما كانت الأسواق نشطة. كسب العيش ليس واقعيا إلا إذا كنت منضبطة ويمكن أن يعيش على كميات ضئيلة من المال في كل وقت. وبهذه الطريقة عندما لا يكون هناك نشاط لا يزال لديك المال للعيش بعيدا ولكن هذا هو أكثر من شيء إدارة المال. أنا لا مناقشة هذا في عمق جيد إلى حد ما في الكتاب. س: ما النصيحة التي يمكن أن تعطي القراء الذين يرغبون في تحسين تجارتهم، أو ربما هؤلاء الناس التي لم تتداول ولكن تريد أن تبدأ A: شراء كتابي (يضحك) للأسف ليس هناك واحد الكأس المقدسة من النظم أو الأساليب. ما زلت، حتى يومنا هذا، تغيير و قرص برامجي. يجب أن يقرأ الناس ويأخذوا الدروس والتجربة. الحفاظ على ما يعمل وتغيير ما دوسنرسكوت. تكون دائما مفتوحة للأفكار والفلسفات الجديدة. ننظر دائما في نداش الصورة الكبيرة التي هي واحدة أخرى من تلك الأسرار من الكتاب. قد يبدو وكأنه فكرة بسيطة ولكنها واحدة أن العديد لا حتى التفكير في التالية. س: قلت للتو لدكوبروغرامزردكو ماذا تقصد من قبل أن: على عكس 25 عاما مضت عندما بدأت التداول باستخدام جهاز كمبيوتر 8086 تشغيل دوس، واليوم لدينا بعض البرامج المتطورة للغاية التي يمكن في الواقع برمجتها مع مجرد عن أي استراتيجية يمكن تخيلها. لقد وضعت العديد من استراتيجياتي في برامج الكمبيوتر. أنها تعمل تلقائيا تنفيذ الصفقات أفضل من أي وقت مضى يمكن. هم أسرع وليس لديهم للتعامل مع مشاعري. س: لذلك، هل من السهل التجارة مع البرامج ج: لست متأكدا مما إذا كان بالضرورة أسهل ولكن بالتأكيد أكثر كفاءة. مرة أخرى في اليوم من أن 8086 الكمبيوتر كان هناك الكثير من العمل تخمين من جهتي، والآن الكمبيوتر لا يسمح تخمين العمل، فإنه بالضبط كما المبرمج. س: ما هو الآن بعد أن كنت قد وضعت كل ما تبذلونه من الأسرار التجارية في كتاب A: آنا، هل تعتقد حقا أنني سوف تتخلى عن كل شيء في كتاب واحد (يضحك) لسوء الحظ في محاولة لنقل بعض الأفكار أو المبادئ في كتاب ليس من السهل . لذلك، أنا في عملية تجميع الفيديو الذي سوف يتوافق مع الكتاب. بعض المفاهيم في أسرار الفوركس يصعب فهمها، خاصة إذا كان شخص ما قد بدأ للتو في عالم الاستثمار. وجاءت فكرة الكتاب كله عن لأنني أدرس فئة على الانترنت حول سلخ فروة الرأس العملة، وهناك حقا لا توجد كتب جيدة لمرافقة الصف. وقد قيل لي من قبل العديد من العلماء أن متوسط ​​الكبار يحتاج إلى رؤية أندور سماع أشياء 5-7 مرات قبل أن يفهم المعنى الكامل. في حين أن الكتاب يغطي تماما جميع مفاهيم سلخ فروة الرأس يمكنني استخدامها، فإنه قد لا يكون كافيا تفسير لكثير من الناس. س: أريد أن أشكركم على أخذ الوقت اليوم ليقول لنا عن كتابك الجديد وأيضا لتمرير على طول بعض أسرارك. إذا كان شخص ما يريد شراء أسرار الفوركس أو ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، وكيف يمكن أن تذهب عن ذلك A: ويمكن زيارة موقع بوكرسكوس في forex-secrets. co. ليس لكوردكو التي اتخذت بالفعل، لذلك هو. co. على موقع بوكرسكوس يمكنك ان ترى جدول المحتويات وأيضا قراءة مقدمة كاملة. هناك بعض الاستعراضات وكذلك معلومات عن بالطبع سلخ فروة الرأس نقدمه. إذا كان الناس يريدون مزيد من المعلومات مما هو هناك يمكن دائما الاتصال بي مباشرة

No comments:

Post a Comment